"المحامين العرب" يكرم اسم سيد عبدالغني في ذكرى رحيله الثانية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى؛ وبمعية رئيس لجنة فلسطين والأمين العام المساعد للاتحاد النقيب حسين شبانة؛ اسم الراحل سيد عبدالغني الأمين العام المساعد للاتحاد ورئيس لجنة فلسطين السابق. 
 
 
جاء ذلك خلال حفل تأبين عبدالغني في الذكرى الثانية لرحيله والذي أقيم بمقر اتحاد المحامين العرب بالقاهرة بحضور عدد من الأمناء العامين المساعدين بالاتحاد والأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية السفير الدكتور سعيد أبو علي والسفير أشرف عقل سفير مصر الأسبق لدى فلسطين وعدد من المحامين المصريين والعرب ورئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري المهندس محمد النمر ونائب رئيس الحزب المهندس محمد حسين وأعضاء سكرتارية لجنة فلسطين الدكتور غازي فخرالدين والمستشار وسام الريس والدكتور محمد بسيسو وعدد من أصدقائه وزملائه في العمل الحزبي وتلاميذه وشقيقه الدكتور محمد عبدالغني وأبنتيه مروه وجهاد.  
 
واستحضر  المشاركون؛ خلال حفل التأبين؛ دور سيد عبدالغني البارز في اتحاد المحامين العرب  ونصرته للقضية الفلسطينية ومواقفه العروبية والوطنية النبيلة. 
وأكدوا أن سيد عبدالغني رحل بجسده لكنه حي بمبادئه رمزا قوميا عربيا مناضلا باقيا في ذاكرة محبيه وأصدقائه وزملائه وتلاميذه. 
 
وشهد حفل التأبين عرض فيلم تسجيلي عن نشأة سيد عبدالغني ومشواره النضالي وتطوعه في حرب أكتوبر وتضمن كلمات لأصدقائه وزملائه في الكفاح وعدد من تلاميذه. 
 
وكرم الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى؛ في ختام حفل التأبين؛ اسم سيد عبدالغني وأهدى ابنتيه لوحة بصورته تخلد هذه الذكرى تقديرا لدوره البارز في إعلاء مبادئ الاتحاد.